اختصر روابط واربح وحول اموال

الأربعاء، 30 أبريل 2014

القاعدة ترد عبر صدى الملاحم وتنفي مقتل 3 من عناصرها في العمليات الأخيرة بشبوة وأبين

©هدهد سبأ الاخبارية :
قال تنظيم القاعدة في تسجيل صوتي بثته قناة الملاحم على "يوتيوب" الأربعاء : إن حملات القصف و الغارات الأمريكية على عدد من المحافظات اليمنية في الآونة الأخيرة جولة من جولات الحرب التي تخوضها الأمة المسلمة ضد العدو" الصهيو صليبي" وعملائه .

وأضاف التسجيل الذي بثه التنيظم بصوت القيادي جلال بلعيد المرقشي: "ان حكومة صنعاء العميلة والتي تروج الإشاعات الكاذبة عن مقتل 3 مجاهدين بينهم قيادي من قيادي تنظيم القاعدة في عملية إنزال للجيش اليمني في محافظة شبوة ، منوهاً إلى أن من تم قتلهم في الإنزال هم من المجاهدين ولكنهم ليسوا من قادة التنظيم.

وقال القيادي المرقشي في تعليقه على شبكة الانترنت، إن الأمة المسلمة قد استعصت عن الانقياد والرضوخ للمحتلين الغاصبين و إن الحرب لا توّلد إلا الحرب ومصيركم كمصير بريطانيا واسألوا بريطانيا لماذا ولت هاربة من اليمن فقد استخدمت الطائرات كما استخدمتموها ووظفت الجواسيس كما وظفتموهم وجندت الجنود كما فعلتم بل وزادت على ذلك بإنشاء مستعمرة بريطانية خالصة في عدن وإنكم لتسيرون على نفس الخطى وستنتهون إلى نفس المصير .

وانتقد المرقشي الحكومة اليمنية واصفاً إياها بحكومة صنعاء العميلة، مشيراً إلى زيارات متعددة قام وزير الدفاع مع وفد عسكري إلى أمريكا.

وقال: إن حكومة صنعاء حينما تشارك في هذه الحرب الأمريكية وتقوم بدور العميل والجاسوس ستطحن رحاها كل ما يجمعون من الحطام الزائل والمناصب والرتب .. فقد ولت أمريكا هاربة من فيتنام وتركت عملائه لمصيرهم وذات الأمر يتكرر في أفغانستان والعراق.

وقال بأن عملاء أمريكا في جزيرة العرب سيلقون نفس المصير.

وتابع القيادي في القاعدة: كان الأولى بحكومة صنعاء عوضا عن الانجرار في أتون هذه الحرب الخاسرة مع المجاهدين أن تلبي نداءات المسلمين من أهل السنة في شمال البلاد بعد استفراد ت بهم جماعة الحوثي تمارس جرائمها على مرأى ومسمع من كل احد متسائلاً أين وطنية الجيش المزعومة وأين دوره أين يكون أم أن فوهة البندقية لا توجه إلا وفق الرغبة الأمريكية .

واكد في ختام التسجيل الصوتي بان " الجهاد مستمر وإنهم لن يضعوا السلاح حتى تعود للأمة المسلمة حقوقها المغتصبة وندحر المحتل ونردع المعتدي وتحكم الأمة بالشرع ويقام العدل وتبسط الشورى .

هذا ولم يتسنى لوكالة "خبر" التثبت من صحة ما تضمنه التسجيل المنشور من مصادر محايدة.

شارك الخبر لاصدقائك :

2 التعليقات:

كلمات وصف Meta tag

i]i] sfh hghofhvdi h,g l,ru hofhvd td hgdlk،كلمات وصف Meta tag ، هدهد ، سبأ ، الاخبارية ، موقع ، اخر ، اخبار ، اليمن ، عربي ، عاجل ، نيوز ، يمن ، برس ، صحافة ، نت الوطن ، الحوار ، الحوثي ، الاصلاح ، الموتمر ، نتائج ، مارب ، اقليم ، هادي ، الرئيس ، قبائل ، مواجهات اشتباكات ، صور ، مقال ، فيديو ، عن ، صعده ، صنعاء ، الجزيرة ، العربيه ، اون ، لاين Hoopoe, Saba, news, site, last, news, Yemen, Arabic, urgent, News, Yemen, Press, press, Net Home, dialogue, al-Huthi, reform, Almutmr, results, Marib province, Hadi, President, tribes, clashes Clashes, pictures, articles, video, for, Sa'ada, Sana'a, Al Jazeera, Arabic, Online, Online Hodhod ، Saba ، news ، yemen ، yemeni

فيسبوك + تويتر + اخر المواضيع

http://feeds.feedburner.com/HodhodSabaNewshttps://twitter.com/hodhod_saba