اختصر روابط واربح وحول اموال

الخميس، 1 مايو 2014

الدفاع : العمليات العسكرية في أبين وشبوة مستمرة والقاعدة تكبدت خسائر ولكنها تخفي ذالك

©هدهد سبأ الاخبارية :
أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالمواقف البطولية الشجاعة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في تصديهم الحازم والقوي لفلول وعصابات الإرهاب والتخريب في عدد من المناطق التي يتواجد فيها الإرهابيون في محافظتي شبوة وأبين وبما حققه المقاتلون من انتصارات مؤزرة جعلت ما تبقى من عناصر الإرهاب تلوذ بالفرار إلى كهوفها الظلامية التي لن تنجيها من ضربات وملاحقة أبطال القوات المسلحة والأمن يساندهم الشرفاء من أبناء تلك المحافظات.
وأشار وزير الدفاع خلال اطلاعه المباشر اليوم على سير الأعمال القتالية في مديرية ميفعة وعزان ومعه رئيس اركان القوات الجوية العميد طيار ركن عبدالملك الزهري ومدير دائرة المشاة إلى أن معركة اليمن على الإرهاب مستمرة حتى القضاء على جميع عناصرها وتطهير اليمن من شرور وعبث الإرهابيين.

مؤكداً بأن الأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة لن تزيد المقاتلين الأبطال إلا صموداً وعزيمة واستبسال وقناعة بضرورة استئصال الإرهاب وعناصره الضالة أينما وجدت.

إلى ذلك وجه المقاتلون ضربات موجعة في مديرية ميفعة وعزان أدت إلى تدمير ثلاث سيارات وقتل ستة من أبرز عناصر التنظيم كانوا على متن تلك السيارات وجرح عدد آخر فيما لاذ من تبقى بالفرار.

كما واصل المقاتلون تقدمهم وتطهير وتمشيط بقية المناطق في مديرية ميفعة وعزان من عناصر الإرهاب التي تهاوت نتيجة الضربات القوية والموجعة.

من جانبه أشار القادة والضباط والصف والجنود إلى أن ما يقومون به من مهام وأعمال بطولية ضد عناصر الإرهاب يعد واجباً وطنياً وتلبية لمطالب الشعب بضرورة استئصال الإرهابيين وتخليص الشعب اليمني من أعمالهم الإجرامية البشعة بحق الوطن والمواطن.

مؤكدين بان الإرهابيين وعناصرهم الضالة لن يفلتوا من الملاحقة والعقاب في أي مكان يتواجدون فيه وطالبو المواطنين التعاون مع إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والإبلاغ الفوري عن العناصر الإرهابية في مناطقهم وعدم التستر أو الإيواء لأي من تلك العناصر.

فيما عبر المواطنون من أبناء محافظة شبوة عن ارتياحهم وتقديرهم الكبير لأبطال القوات المسلحة والأمن بما يقومون به من تصدي ومجابهة العناصر الإرهاب والتخريب الذين أقلقوا الأمن والاستقرار والسكينة العامة وأعاقوا التنمية والمشاريع الخدمية.

مؤكدين تأييدهم ومساندتهم ووقوفهم إلى جانب أبطال القوت المسلحة والأمن لاجتثاث عناصر الإرهاب من مناطقهم وتحقيق الامن والسلم الاجتماعي لكل أبناء الشعب.

شارك الخبر لاصدقائك :

1 التعليقات:

كلمات وصف Meta tag

i]i] sfh hghofhvdi h,g l,ru hofhvd td hgdlk،كلمات وصف Meta tag ، هدهد ، سبأ ، الاخبارية ، موقع ، اخر ، اخبار ، اليمن ، عربي ، عاجل ، نيوز ، يمن ، برس ، صحافة ، نت الوطن ، الحوار ، الحوثي ، الاصلاح ، الموتمر ، نتائج ، مارب ، اقليم ، هادي ، الرئيس ، قبائل ، مواجهات اشتباكات ، صور ، مقال ، فيديو ، عن ، صعده ، صنعاء ، الجزيرة ، العربيه ، اون ، لاين Hoopoe, Saba, news, site, last, news, Yemen, Arabic, urgent, News, Yemen, Press, press, Net Home, dialogue, al-Huthi, reform, Almutmr, results, Marib province, Hadi, President, tribes, clashes Clashes, pictures, articles, video, for, Sa'ada, Sana'a, Al Jazeera, Arabic, Online, Online Hodhod ، Saba ، news ، yemen ، yemeni

فيسبوك + تويتر + اخر المواضيع

http://feeds.feedburner.com/HodhodSabaNewshttps://twitter.com/hodhod_saba