اختصر روابط واربح وحول اموال

السبت، 24 مايو 2014

اللواء محمد الصوملي قائد المنطقة العسكرية الاولى بحضرموت ينفي نباء اقالته

هدهد سبأ الاخبارية :
اللواء الركن / محمد الصوملي قائد المنطقة العسكرية الاولى ينفي نباء اقالته... ويؤكد انه متواجد في مقر عمله بحضرموت

رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء ومواساة وذالك في استشهاد صالح احمد بحيبح

هدهد سبأ الاخبارية :
بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى الشيخ احمد مسعد بحيبح وإخوانه وكافة آل بحيبح والعزاء موصول الى العميد محمد صالح طريق ،وذلك في استشهاد المساعد أول صالح أحمد بحيبح .
وعبر الأخ الرئيس عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لأسرة الشهيد في هذا المصاب..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

الجمعة، 23 مايو 2014

اشتباكات في عمران وضوران آنس بذمار والجيش في وضع الاستعداد

هدهد سبأ الاخبارية :
عمران : تحركات واشتباكات ومحاولة اشعال النار من تحت الرماد والاوضاع هناك تسؤ يوماً بعد يوم والجيش في حالة استعداد واشتباكات متقطعة بين مليشيات في انحاء متفرقه من عمران وضوران آنس ذمار...

الجيش يصد واشتباكات ضاريه في محيط قيادة المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت

هدهد سبأ الاخبارية :
اشتباكات عنيفه حول قيادة المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت

عاجل : مقتل الضابط صالح احمد بحيبح في عمران في نقطة عسكرية

مقتل الرائد صالح احمد بحيبح في محافظه عمران من قبل افراد نقطة عسكرية وتم التواصل بأحد زملاء الرائد صالح أحمد بحيبح و أكد لنا انه تم خروجه ليلة البارحه حوالي الساعه واحده ونص فوق طقم دوريه و عند مروره بنقطه تابعه للواء أطلقوا عليه افراد النقطه بالرصاص وتمت اصابته بطلقتين بالصدر وسواق الطقم بالرجل و أسعفوه وعلا أثرها توفي و قام قائد اللواء القشيبي و أرسل بعشر بنادق فروع لقبائل مراد و لكن مدير اﻷمن العميد محمد صالح طريق رفض الحكم وقام بأخذ أفراد النقطه كامل السجن المركزي للتحقيق وما زالت اﻷوضاع متوتره في محافظة عمران.

الخميس، 22 مايو 2014

اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع بعمران تهيب بالطرفين التعاون والالتزام لدرء الفتنه

©هدهد سبأ الاخبارية :

التقت اللجنة المكلفة بإحلال الأمن والاستقرار في محافظة عمران برئاسة مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن دكتور قائد العنسي اليوم بقيادة وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة والقيادات العسكرية والأمنية وممثلي أنصار الله كل على حده سعياً إلى حل الإشكاليات القائمة بحكمة وإنهاء الخلافات ومعالجة مسببات التوترات التي شهدتها المحافظة مؤخراً.

وأهابت اللجنة بواجب الجميع في تغليب المصلحة العامة والحرص على حفظ أمن واستقرار المحافظة وسكينة أبنائها.

وأكدت اللجنة الرئاسية على ضرورة التزام كافة الأطراف بما ستقره اللجنة من معالجات وحلول وبما من شأنه تجنب اللجوء إلى استخدام القوة ونبذ العنف والحرص على أن يعيش الجميع في سلام ووئام وأمن واستقرار.

وأهابت اللجنة بأهمية تعاون جميع أبناء المحافظة في عدم الانجرار نحو دعوات العنف وعدم إفساح المجال لمن يريد أن يزج بالمحافظة و أبنائها إلى صراعات عبثية لن تخدم احد بقدر ما ستضر الجميع دون استثناء وهو ما يوجب تكاتف الكل في العمل على خدمة المصلحة العامة للمحافظة وحفظ امنها واستقرار أبنائها وسلمهم الاجتماعي.

وأكدت اللجنة أن الأوضاع الأمنية مستقرة وان لقاءاتها بالأطراف تسير بشكل إيجابي ونحو الأهداف المرجوة في تحقيق التهدئة وحفظ الأمن والسلم الأهلي والسكينة العامة.

ودعت اللجنة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية عند نشرها للأخبار وان تتجنب بث الشائعات الهدامة.

نقلاً عن : سبأ للأنباء

اعتداء تخريبي جديد على خطوط نقل الطاقة الكهربائية بخبطة حديدية في منطقة الدماشقة بمأرب

هدهد سبأ الاخبارية :
استمرارً للمسلسل اليومي... اعتداء تخريبي جديد بخبطة حديدية في منطقة الدماشقة بمأرب والدولة مستمره في الصمت عن تلك الأعمال...

الأربعاء، 21 مايو 2014

اغتيال عبدالله ابو طالب أمين محلي رداع برصاص مجهولون واصابة عضو اخر

©هدهد سبأ الاخبارية :
مسلحون مجهولون يغتالون أمين عام المجلس المحلي لمدينة رداع ونائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عبد الله أبو طالب بمحافظة البيضاء، وأصيب عضو آخر بالمجلس المحلي.

احتجاجات في فرع الشرطة العسكرية بتعز

هدهد سبأ الاخبارية :
توتر واحتجاجات في فرع الشرطة العسكرية بتعز...

الثلاثاء، 20 مايو 2014

قرارات جديدة : عبدالقادر المقدي رئيساً لمجلس إدارة مصنع الغويزي بحضرموت وحسين الهندي نائباً لرئيس مجلس الإدارة

هدهد سبأ الاخبارية :
صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (80) لسنة 2014م بتعيين عبد القادر عبد الرحمن حسين المقدي رئيساً لمجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) بمحافظة حضرموت.

وصدر اليوم القرار الجمهوري رقم (81) لسنة 2014م بتعيين حسين أحمد الهندي نائباً لرئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) بمحافظة حضرموت.

الاثنين، 19 مايو 2014
الأحد، 18 مايو 2014

نتائج تحقيق اللجنة المكلفة بقضية مقتل الشيخ بن غريب و2 من مرافقيه

هدهد سبأ الاخبارية :
أعلنت اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في حادثة مقتل حمد سعيد غريب الشبواني وشايف محمد سعيد غريب الشبواني بأمانة العاصمة، اليوم نتائج التحقيق في الحادثة.
وكان رئيس الجمهورية شكل لجنة بخصوص التحقيق في حادثة مقتل حمد سعيد غريب الشبواني وشايف محمد سعيد غريب الشبواني في أمانة العاصمة "صنعاء" مساء يوم الخميس الموافق 9مايو2014 م ..
وبحسب وكالة سبأ فقد باشرت اللجنة مهامها بالاطلاع على جميع المعلومات وكل الحيثيات المتعلقة بالحادثة المتوفرة لدى الأجهزة الأمنية، كما التقت ببعض وجهاء آل شبوان وتوصلت إلى الآتي :
1- ثبوت تواصل شايف محمد سعيد غريب الشبواني بأشخاص لهم علاقة بالقاعدة من أبناء قبيلته مما جعل الأجهزة الأمنية تتخذ قرارا بوضعه تحت المراقبة والمتابعة .
2ـ في ظل ظروف الحرب التي تخوضها القوات المسلحة والأمن على الإرهاب .. والظروف الأمنية التي تمر بها البلاد بشكل عام وما شهدته العاصمة مؤخرا من أحداث إرهابية من خلال استهداف المنشآت الحيوية بشكل عام والمقرات الدبلوماسية والاستهداف المتكرر لرجال الجيش والأمن، اتخذت الأجهزة الأمنية قرارا باعتقاله لدى وصوله إلى صنعاء كإجراء احترازي في عملية أدت إلى مقتل المذكورين.
3- تبين للجنة بعد الاطلاع على كافة تفاصيل القضية عدم وجود ارتباط مباشر للمذكورين بتنظيم القاعدة .
وبالرجوع لنتائج التحقيق أعلاه يتوضح أن هناك تناقض بين النقطة الأولى والثالثة كيف هناك تواصل مع عناصر في القاعدة ومن ثم تقول اللجنة أنه لا يوجد أي ارتباط مباشر معها.

كلمات وصف Meta tag

i]i] sfh hghofhvdi h,g l,ru hofhvd td hgdlk،كلمات وصف Meta tag ، هدهد ، سبأ ، الاخبارية ، موقع ، اخر ، اخبار ، اليمن ، عربي ، عاجل ، نيوز ، يمن ، برس ، صحافة ، نت الوطن ، الحوار ، الحوثي ، الاصلاح ، الموتمر ، نتائج ، مارب ، اقليم ، هادي ، الرئيس ، قبائل ، مواجهات اشتباكات ، صور ، مقال ، فيديو ، عن ، صعده ، صنعاء ، الجزيرة ، العربيه ، اون ، لاين Hoopoe, Saba, news, site, last, news, Yemen, Arabic, urgent, News, Yemen, Press, press, Net Home, dialogue, al-Huthi, reform, Almutmr, results, Marib province, Hadi, President, tribes, clashes Clashes, pictures, articles, video, for, Sa'ada, Sana'a, Al Jazeera, Arabic, Online, Online Hodhod ، Saba ، news ، yemen ، yemeni

فيسبوك + تويتر + اخر المواضيع

http://feeds.feedburner.com/HodhodSabaNewshttps://twitter.com/hodhod_saba