اختصر روابط واربح وحول اموال

الخميس، 28 أغسطس 2014

مغادرة العديد من الأسر من صنعاء خوفاً من انفجار الوضع بين الحوثيين والجيش وهادي يكرر تحذيراته ويؤكد بان عائلته لن تخرج من صنعاء وانه سيضحي من أجل الجمهورية

هدهد سبأ الإخبارية :
مغادرة العديد من الأسر من صنعاء خوفاً من انفجار الوضع بين الحوثيين والجيش وهادي يكرر تحذيراته ويؤكد بان عائلته لن تخرج من صنعاء وانه سيضحي من أجل الجمهورية مهما غرر بالناس باشاعات واكاذيب مبطنة..

معارك عنيفة بالجوف والحوثيين ينكسر بعد قصف ثقيل

هدهد سبا الاخباريه   
     القبائل يسيطرون على موقع الكبرى ..
ويقصفون بالأسلحة الثقيلة مواقع وحصون الحوثيين ورجال القبائل يسيطرون على معاقل حوثية بالجوف
اندلعت اليوم مواجهات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة اندلعت بين القبائل المساندة للجيش ومسلحي جماعة الحوثيين في منطقتي حلوان الغيل والساقية بمحافظة الجوف.

وقال مصدر أن مقاتلي الجوف تمكنو اليوم من تدمير كامل لحصون الاعور الشريف الذي فتحها لمقاهلي الحوثيين ..

من جانبها قالت مصادر قبلية أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل 11 مقاتلاً من جماعة الحوثي بالإضافة إلى سقوط عشرات الجرحى.. بالاضافه لثلاثه قتلى من الطرف الاخر
وسيطر مقاتلي القبائل على موقع الكبرى الاستراتيجي الذي كان يتمركز عليه مقاتلو الحوثي عقب مواجهات دامية تسببت بسقوط عددٍ من القتلى والجرحى من الطرفين.. مشيراً إلى أن رجال القبائل يطاردون في الوقت الحالي عناصر من جماعة الحوثي بعد أن نفذت ذخائرهم.

وسيطر رجال القبائل على المنطقة بعد مواجهات عنيفة استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ومتوسطة، وتسببت في سقوط عددٍ كبير من القتلى والجرحى من الطرفين.

وأوضحت المصادر إن مقاتلي اللجان الشعبية أسرت أحد مقاتلي جماعة الحوثيين يدعى حسن جرمان.. وأعلنت قبائل مساندة للجيش عن السيطرة على معقل للمسلحين الحوثيين في الجوف .

وأشارت المصادر إلى أن المنطقة التي سيطرت عليها اللجان الشعبية يقع فيها منزل القائد الميداني للحوثين، الشيبة بن لعور، بالإضافة إلى منطقة الأشراف في مديرية الغيل.

وقالت المصادر إن خلافات تدور بين مقاتلي جماعة الحوثيين المسلحة أفضت إلى انسحاب البعض بشكل فردي   المعارك التي ما تزال مستمرة.

وعقب تلك الخلافات عقد حوثيون اجتماعا ببيت القيادي عبدالله العزي عبدان بالمتون لمناقشة ناقشوا فيه وضعهم الحرج بعد انسحاب مقاتليهم وانهزامهم أمام رجال القبائل.

وكان العشرات من مقاتلي الحوثي انسحبوا من المعركة الدائرة في عدد من مناطق القتال كما أنحبت أكثر من خمس سيارات محمله بالأسلحة تابعه لجماعة الحوثي متجهه صعده.

وفي منطقة الغيل نصبت اللجان الشعبية كمين مسلح أدى إلى مقتل العشرات من مقاتلي الحوثي وهروبهم مخلفين جثثهم وجرحاهم.

كلمات وصف Meta tag

i]i] sfh hghofhvdi h,g l,ru hofhvd td hgdlk،كلمات وصف Meta tag ، هدهد ، سبأ ، الاخبارية ، موقع ، اخر ، اخبار ، اليمن ، عربي ، عاجل ، نيوز ، يمن ، برس ، صحافة ، نت الوطن ، الحوار ، الحوثي ، الاصلاح ، الموتمر ، نتائج ، مارب ، اقليم ، هادي ، الرئيس ، قبائل ، مواجهات اشتباكات ، صور ، مقال ، فيديو ، عن ، صعده ، صنعاء ، الجزيرة ، العربيه ، اون ، لاين Hoopoe, Saba, news, site, last, news, Yemen, Arabic, urgent, News, Yemen, Press, press, Net Home, dialogue, al-Huthi, reform, Almutmr, results, Marib province, Hadi, President, tribes, clashes Clashes, pictures, articles, video, for, Sa'ada, Sana'a, Al Jazeera, Arabic, Online, Online Hodhod ، Saba ، news ، yemen ، yemeni

فيسبوك + تويتر + اخر المواضيع

http://feeds.feedburner.com/HodhodSabaNewshttps://twitter.com/hodhod_saba