اختصر روابط واربح وحول اموال

الخميس، 1 مايو 2014

لليوم الرابع الجيش يتقدم ويسيطر على عدد من مراكز القاعدة والتعزيزات والغارات الجوية مستمرة

©هدهد سبأ الاخبارية :
أعلن مصدر عسكري ان ستة عناصر من القاعدة قتلوا في معارك عنيفة في ابين حيث يتابع الجيش حملة عسكرية واسعة النطاق ضد معاقل مسلحي التنظيم، وبعد مرور اربعة ايام على انطلاق الحملة العسكرية على القاعدة في ابين وشبوة.

وقال المصدر ان قوات الجيش ايضا تمكنت من قتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة وستة آخرين وتدمير ثلاث سيارات تابعة لهم في هجوم للجيش واللجان الشعبية شمل تطهير أجزاء واسعة من منطقة المعجلة بمحافظة أبين جنوب البلاد,اليوم الخميس

وأكد مصدر محلي أن الوحدات العسكرية والأمنية وبتعاون اللجان الشعبية تمكنت اليوم من تطهير مساحة واسعة من منطقة المعجلة بمحافظة أبين، مشيرا الى ان القوات المسلحة استكملت السيطرة على منطقة المعجلة، بعد مواجهات عنيفة صباح اليوم.

وأوضح المصدر ان التعزيزات العسكرية لا زالت تتوافد الى مديرية المحفد قادمة من عدن، لافتا الى ان مسلحي القاعدة انسحبوا من المنطقة بعد تلقيهم ضربات موجعة من قبل وحدات الجيش.

وقال مصدر عسكري أن ابطال القوات المسلحة والأمن في محور أبين تمكنوا من قتل القيادي بتنظيم القاعدة ابو مسلم الاوزبكي وستة من عناصر القاعدة وتدمير ثلاث سيارات تابعة لهم بالإضافة إلى أسر عدد من عناصر التنظيم وتحقيق انتصارات كبيرة.

وأوضح المصدر أنه "تم دك أوكار عناصر الإرهاب والتطرف بضربات موجعة بمساندة من صقور الجو وتم إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية بينهم المسئول الرئيس للمراقبة في المعجلة "..

مشيرا إلى أنه تم تدمير شبكات الألغام التي زرعتها عناصر القاعدة في الطرقات والمداخل الرئيسية لمنطقة المعجلة.

شارك الخبر لاصدقائك :

1 التعليقات:

كلمات وصف Meta tag

i]i] sfh hghofhvdi h,g l,ru hofhvd td hgdlk،كلمات وصف Meta tag ، هدهد ، سبأ ، الاخبارية ، موقع ، اخر ، اخبار ، اليمن ، عربي ، عاجل ، نيوز ، يمن ، برس ، صحافة ، نت الوطن ، الحوار ، الحوثي ، الاصلاح ، الموتمر ، نتائج ، مارب ، اقليم ، هادي ، الرئيس ، قبائل ، مواجهات اشتباكات ، صور ، مقال ، فيديو ، عن ، صعده ، صنعاء ، الجزيرة ، العربيه ، اون ، لاين Hoopoe, Saba, news, site, last, news, Yemen, Arabic, urgent, News, Yemen, Press, press, Net Home, dialogue, al-Huthi, reform, Almutmr, results, Marib province, Hadi, President, tribes, clashes Clashes, pictures, articles, video, for, Sa'ada, Sana'a, Al Jazeera, Arabic, Online, Online Hodhod ، Saba ، news ، yemen ، yemeni

فيسبوك + تويتر + اخر المواضيع

http://feeds.feedburner.com/HodhodSabaNewshttps://twitter.com/hodhod_saba